أفغانستان كابل / صور ويلات الحروب - لفلي سمايل : وأكد المسؤول أن القائم بأعمال الأمريكية في أفغانستان، روس ويسلون يتواجد حاليا في مطار كابل، لافتا إلى أن الولايات المتحدة لا ترصد الآن تحركات كبيرة من قبل طالبان لدخول كابل.

أفغانستان كابل / صور ويلات الحروب - لفلي سمايل : وأكد المسؤول أن القائم بأعمال الأمريكية في أفغانستان، روس ويسلون يتواجد حاليا في مطار كابل، لافتا إلى أن الولايات المتحدة لا ترصد الآن تحركات كبيرة من قبل طالبان لدخول كابل.. قالت حركة 'طالبان' ، إنها أمرت قواتها بالوقوف على أبواب العاصمة الأفغانية كابل وعدم محاولة دخولها بالقوة. حركة الإجلاء من أفغانستان تتسارع وواشنطن ترسل تعزيزات للحماية. وحسب بيان للحركة أكدت أنها امرت مقاتليها بعدم دخول العاصمة الأفغانية. الله يجعلني وإياكم من أهل الولاية لمحمد وآله ويشملنا في قوله تعالى : وقبل ذلك أفادت شبكة (سي إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان.

افزایش تلفات کودکان در کشور؛ در شش ماه ۴۰۰ کودک جان باخته اند. وُجوهٌ يوَمئذ مُسفرَة ضاحِكة مستبشرة. وقبل ذلك أفادت شبكة (سي إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان. والجمعة باتت حركة طالبان على مشارف كابل تقريبا، مواصلة تقدمها في أفغانستان من حيث ستجلي كل من الولايات المتحدة وبريطانيا مواطنيها ودبلوماسييها على وجه السرعة. تعهد دوستم و نور برای ادامه جنگ در برابر طالبان.

پاكستان: از آغاز روند مذاكره ميان دولت كابل و طالبان ...
پاكستان: از آغاز روند مذاكره ميان دولت كابل و طالبان ... from img9.irna.ir
Contact ‎كابل افغانستان‎ on messenger. شهد مطار العاصمة الأفغانية كابل فوضى عارمة حيث توجه آلاف الأفغان إلى المطار في يأتي ذلك، عقب سيطرة حركة طالبان الأحد، على أفغانستان بشكل كامل، في وقت تسعى البعثات. في يومنا الثاني في العاصمة الافغانية كابل الموافق 25/2/2018 اخذنا جولة لاستشكاف معالم العاصمة ، وزرنا حدائق بابر وتذوقنا عصير الرمان ( الانار). ‫‫حركة طالبان تسيطر على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان ولشكركاه عاصمة ولاية هلمند أمرت سفارة الولايات المتحدة في كابل الجمعة، موظفيها بإتلاف الوثائق الحساسة والرموز. واشنطن تصدر تعليمات جديدة لسفارتها في كابل بالتزامن مع تقدم طالبان في اجتياح مدن أفغانستان الكبرى بوتيرة منقطعة النظير، ووصول مشاة البحرية. تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة، قالوا إنها من مطار كابول، يظهر فيها فوضى عارمة وزحاما شديدا، في محاولة للهرب من البلاد بعد إعلان سيطرة حركة طالبان. ينطلق الموسم الثالث من كابل عاصمة جمهورية أفغانستان حيث يصل علي لكابل ويبدأ بالتعرف والتعمق اكثر في ثقافة اهل أفغانستان. سلام من عبدالله هستم از افغانستان شهر هرات با شما تماس می گیرم من مادرم بزرگ پدریم ایرانی و از شهرستان قاین هست و من خودم متولد شهر مشهدم و من شاعر نویسنده و.

في يومنا الثاني في العاصمة الافغانية كابل الموافق 25/2/2018 اخذنا جولة لاستشكاف معالم العاصمة ، وزرنا حدائق بابر وتذوقنا عصير الرمان ( الانار).

وُجوهٌ يوَمئذ مُسفرَة ضاحِكة مستبشرة. ينطلق الموسم الثالث من كابل عاصمة جمهورية أفغانستان حيث يصل علي لكابل ويبدأ بالتعرف والتعمق اكثر في ثقافة اهل أفغانستان. ‫‫حركة طالبان تسيطر على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان ولشكركاه عاصمة ولاية هلمند أمرت سفارة الولايات المتحدة في كابل الجمعة، موظفيها بإتلاف الوثائق الحساسة والرموز. شهد مطار العاصمة الأفغانية كابل فوضى عارمة حيث توجه آلاف الأفغان إلى المطار في يأتي ذلك، عقب سيطرة حركة طالبان الأحد، على أفغانستان بشكل كامل، في وقت تسعى البعثات. .غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأ فيه عناصر حركة طالبان بدخول أجزاء من العاصمة كابل. قالت حركة 'طالبان' ، إنها أمرت قواتها بالوقوف على أبواب العاصمة الأفغانية كابل وعدم محاولة دخولها بالقوة. في يومنا الثاني في العاصمة الافغانية كابل الموافق 25/2/2018 اخذنا جولة لاستشكاف معالم العاصمة ، وزرنا حدائق بابر وتذوقنا عصير الرمان ( الانار). افغانستان مقدار بسيار كمي نفت خام در ميدان نفتي آنگوت angotتوليد مرژكز ذخيره و توزيع نفت خام افغانستان در منطقه جلال آباد بين بزرگراه كابل پيشاور. واشنطن تصدر تعليمات جديدة لسفارتها في كابل بالتزامن مع تقدم طالبان في اجتياح مدن أفغانستان الكبرى بوتيرة منقطعة النظير، ووصول مشاة البحرية. في يومنا الثاني في العاصمة الافغانية كابل الموافق 25/2/2018 اخذنا جولة لاستشكاف معالم العاصمة ، وزرنا حدائق بابر. حركة الإجلاء من أفغانستان تتسارع وواشنطن ترسل تعزيزات للحماية. والجمعة باتت حركة طالبان على مشارف كابل تقريبا، مواصلة تقدمها في أفغانستان من حيث ستجلي كل من الولايات المتحدة وبريطانيا مواطنيها ودبلوماسييها على وجه السرعة. وقبل ذلك أفادت شبكة (سي إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان.

قالت حركة 'طالبان' ، إنها أمرت قواتها بالوقوف على أبواب العاصمة الأفغانية كابل وعدم محاولة دخولها بالقوة. حركة الإجلاء من أفغانستان تتسارع وواشنطن ترسل تعزيزات للحماية. فجر انتحاري نفسه قرب مقر وزارة في العاصمة الأفغانية كابل اليوم ما اسفر عن مقتل واصابة عشرة اشخاص على الاقل. والجمعة باتت حركة طالبان على مشارف كابل تقريبا، مواصلة تقدمها في أفغانستان من حيث ستجلي كل من الولايات المتحدة وبريطانيا مواطنيها ودبلوماسييها على وجه السرعة. وأكد المسؤول أن القائم بأعمال الأمريكية في أفغانستان، روس ويسلون يتواجد حاليا في مطار كابل، لافتا إلى أن الولايات المتحدة لا ترصد الآن تحركات كبيرة من قبل طالبان لدخول كابل.

أفغانستان.. "طالبان" تسيطر على كابل وتدخل القصر الرئاسي
أفغانستان.. "طالبان" تسيطر على كابل وتدخل القصر الرئاسي from www.syria.tv
افزایش تلفات کودکان در کشور؛ در شش ماه ۴۰۰ کودک جان باخته اند. وأكدت وسائل الإعلام أن طالبان تقترب من العاصمة كابل من جهة محاورها الشمالية والجنوبية والغربية. .غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأ فيه عناصر حركة طالبان بدخول أجزاء من العاصمة كابل. ‫‫حركة طالبان تسيطر على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان ولشكركاه عاصمة ولاية هلمند أمرت سفارة الولايات المتحدة في كابل الجمعة، موظفيها بإتلاف الوثائق الحساسة والرموز. افغانستان مقدار بسيار كمي نفت خام در ميدان نفتي آنگوت angotتوليد مرژكز ذخيره و توزيع نفت خام افغانستان در منطقه جلال آباد بين بزرگراه كابل پيشاور. قالت حركة 'طالبان' ، إنها أمرت قواتها بالوقوف على أبواب العاصمة الأفغانية كابل وعدم محاولة دخولها بالقوة. والجمعة باتت حركة طالبان على مشارف كابل تقريبا، مواصلة تقدمها في أفغانستان من حيث ستجلي كل من الولايات المتحدة وبريطانيا مواطنيها ودبلوماسييها على وجه السرعة. معلومات حول المرتفعات والمنخفضات الجوية ومعادلات realfeel‎ وتوقعات هطول الامطار.

وأكدت وسائل الإعلام أن طالبان تقترب من العاصمة كابل من جهة محاورها الشمالية والجنوبية والغربية.

.غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأ فيه عناصر حركة طالبان بدخول أجزاء من العاصمة كابل. #طالبان #أفغانستان #كابل #أمريكا #سلام. والجمعة باتت حركة طالبان على مشارف كابل تقريبا، مواصلة تقدمها في أفغانستان من حيث ستجلي كل من الولايات المتحدة وبريطانيا مواطنيها ودبلوماسييها على وجه السرعة. الوقت بالضبط الآن، منطقة زمنية، فارق التوقيت، وقت الشروق/الغروب ومعلومات مهمة عن كابل, أفغانستان. ينطلق الموسم الثالث من كابل عاصمة جمهورية أفغانستان حيث يصل علي لكابل ويبدأ بالتعرف والتعمق اكثر في ثقافة اهل أفغانستان. معلومات حول المرتفعات والمنخفضات الجوية ومعادلات realfeel‎ وتوقعات هطول الامطار. وقبل ذلك أفادت شبكة (سي إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان. بينما يتقدم مسلحو حركة طالبان الذين باتوا على مقربة من السيطرة على العاصمة كابل، يجد عشرات الآلاف في أفغانستان أنفسهم مجبرين على ترك منازلهم والنزوح نحو المجهول. Contact ‎كابل افغانستان‎ on messenger. في يومنا الثاني في العاصمة الافغانية كابل الموافق 25/2/2018 اخذنا جولة لاستشكاف معالم العاصمة ، وزرنا حدائق بابر وتذوقنا عصير الرمان ( الانار). ينطلق الموسم الثالث من كابل عاصمة جمهورية أفغانستان حيث يصل علي لكابل ويبدأ بالتعرف والتعمق اكثر في ثقافة اهل أفغانستان. في يومنا الثاني في العاصمة الافغانية كابل الموافق 25/2/2018 اخذنا جولة لاستشكاف معالم العاصمة ، وزرنا حدائق بابر. إجلاء دبلوماسيين أجانب من أفغانستان مع سرعة تقدم طالبان نحو كابول.

معلومات حول المرتفعات والمنخفضات الجوية ومعادلات realfeel‎ وتوقعات هطول الامطار. شهد مطار العاصمة الأفغانية كابل فوضى عارمة حيث توجه آلاف الأفغان إلى المطار في يأتي ذلك، عقب سيطرة حركة طالبان الأحد، على أفغانستان بشكل كامل، في وقت تسعى البعثات. تعلم ومعرفة آخر الأخبار والتطورات في أفغانستان بمساعدة خريطة تفاعلية على شبكة الإنترنت مسلحو طالبان يزيلون العلم الأفغاني من داخل القصر الرئاسي في كابل. وحسب بيان للحركة أكدت أنها امرت مقاتليها بعدم دخول العاصمة الأفغانية. في يومنا الثاني في العاصمة الافغانية كابل الموافق 25/2/2018 اخذنا جولة لاستشكاف معالم العاصمة ، وزرنا حدائق بابر.

أفغانستان: 3انفجارات تهز وسط كابل والقوات الأفغانية تستعيد ...
أفغانستان: 3انفجارات تهز وسط كابل والقوات الأفغانية تستعيد ... from i.ytimg.com
والجمعة باتت حركة طالبان على مشارف كابل تقريبا، مواصلة تقدمها في أفغانستان من حيث ستجلي كل من الولايات المتحدة وبريطانيا مواطنيها ودبلوماسييها على وجه السرعة. ينطلق الموسم الثالث من كابل عاصمة جمهورية أفغانستان حيث يصل علي لكابل ويبدأ بالتعرف والتعمق اكثر في ثقافة اهل أفغانستان. Contact ‎كابل افغانستان‎ on messenger. وأكد المسؤول أن القائم بأعمال الأمريكية في أفغانستان، روس ويسلون يتواجد حاليا في مطار كابل، لافتا إلى أن الولايات المتحدة لا ترصد الآن تحركات كبيرة من قبل طالبان لدخول كابل. حركة الإجلاء من أفغانستان تتسارع وواشنطن ترسل تعزيزات للحماية. وقبل ذلك أفادت شبكة (سي إن إن) نقلا عن مصدر بالقصر الرئاسي في أفغانستان. الوقت بالضبط الآن، منطقة زمنية، فارق التوقيت، وقت الشروق/الغروب ومعلومات مهمة عن كابل, أفغانستان. در نشستی در شمال افغانستان تصمیم گرفته شد یک مرکز فرماندهی واحد در دفتر والی بلخ ایجاد شود، و سپاه ۲۰۹ شاهین در این ولایت تمام.

والجمعة باتت حركة طالبان على مشارف كابل تقريبا، مواصلة تقدمها في أفغانستان من حيث ستجلي كل من الولايات المتحدة وبريطانيا مواطنيها ودبلوماسييها على وجه السرعة.

وفيما يلي أهم تطورات الوضع الميداني في أفغانستان اليوم السبت حققت حركة طالبان إنجازات ميدانية جديدة في زحفها الرامي إلى إحكام قبضتها على عموم أفغانستان، وباتت على. در نشستی در شمال افغانستان تصمیم گرفته شد یک مرکز فرماندهی واحد در دفتر والی بلخ ایجاد شود، و سپاه ۲۰۹ شاهین در این ولایت تمام. وأكد المسؤول أن القائم بأعمال الأمريكية في أفغانستان، روس ويسلون يتواجد حاليا في مطار كابل، لافتا إلى أن الولايات المتحدة لا ترصد الآن تحركات كبيرة من قبل طالبان لدخول كابل. وحسب بيان للحركة أكدت أنها امرت مقاتليها بعدم دخول العاصمة الأفغانية. وأكدت وسائل الإعلام أن طالبان تقترب من العاصمة كابل من جهة محاورها الشمالية والجنوبية والغربية. في يومنا الثاني في العاصمة الافغانية كابل الموافق 25/2/2018 اخذنا جولة لاستشكاف معالم العاصمة ، وزرنا حدائق بابر وتذوقنا عصير الرمان ( الانار). ينطلق الموسم الثالث من كابل عاصمة جمهورية أفغانستان حيث يصل علي لكابل ويبدأ بالتعرف والتعمق اكثر في ثقافة اهل أفغانستان. .غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأ فيه عناصر حركة طالبان بدخول أجزاء من العاصمة كابل. فجر انتحاري نفسه قرب مقر وزارة في العاصمة الأفغانية كابل اليوم ما اسفر عن مقتل واصابة عشرة اشخاص على الاقل. حركة الإجلاء من أفغانستان تتسارع وواشنطن ترسل تعزيزات للحماية. قالت حركة 'طالبان' ، إنها أمرت قواتها بالوقوف على أبواب العاصمة الأفغانية كابل وعدم محاولة دخولها بالقوة. تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة، قالوا إنها من مطار كابول، يظهر فيها فوضى عارمة وزحاما شديدا، في محاولة للهرب من البلاد بعد إعلان سيطرة حركة طالبان. افغانستان مقدار بسيار كمي نفت خام در ميدان نفتي آنگوت angotتوليد مرژكز ذخيره و توزيع نفت خام افغانستان در منطقه جلال آباد بين بزرگراه كابل پيشاور.

ينطلق الموسم الثالث من كابل عاصمة جمهورية أفغانستان حيث يصل علي لكابل ويبدأ بالتعرف والتعمق اكثر في ثقافة اهل أفغانستان أفغانستان. حركة الإجلاء من أفغانستان تتسارع وواشنطن ترسل تعزيزات للحماية.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook